-->

رسميا لعبة Assassin's Creed Valhalla جديدة! محارب فايكنغ شرس

رسميا لعبة Assassin's Creed Valhalla جديدة! محارب فايكنغ شرس
    رسميا لعبة Assassin's Creed Valhalla جديدة! 
    تم الكشف عن لعبة Assassin's Creed Valhalla المنتظرة. شاهد Assassin's Creed Valhalla Developers مقطورة تكشف اشياء جديدة.

    كشفت Ubisoft النقاب عن الفصل التالي في سلسلة Assassin's Creed الشهيرة لألعاب الحركة في العالم المفتوح اليوم بمقطورة سينمائية. تدور أحداث اللعبة في القرن التاسع ، ويتولى اللاعبون دور ذكر أو أنثى فايكنغ يدعى إيفور أثناء نهبهم لساكسون إنجلترا مع عشيرة من المحاربين.

    بعد الكشف الرسمي عن Assassin's Creed Valhalla ، أصدرت يوبيسوفت مقطع فيديو تعليقيًا جديدًا للمطورين إلى قناتها على YouTube يضم المخرج الإبداعي أشرف إسماعيل ، والمخرج السردي داربي ماكديفيت ، حيث قاموا بتفصيل المقطع الدعائي السينمائي ، مشهدًا تلو الآخر.

    يمكنك مشاهدة تفاصيل المقطع الدعائي الطويلة التي تبلغ مدتها 20 دقيقة أدناه لمعرفة المزيد حول إعداد فالهالا ، والشخصية الرئيسية ، وكيف تدخل سفن الفايكنج الطويلة في اللعب: 


    لعبة Assassin's Creed Valhalla
    #AssassinsCreed #Ubisoft
    يشاهد التسلسل فرضية قصة اللعبة ، حيث تشق سفن Viking طريقها إلى إنجلترا من الدول الاسكندنافية. نسمع راويًا ، تم الكشف عنه لاحقًا باسم الملك ألفريد من ويسيكس ، وهو يندب الفايكنج الوثنيين ، ويدعوهم لطرقهم البربرية المفترضة - كلماته تتعارض بشكل ملحوظ مع ما يصور الفايكنج على الشاشة.

    في Assassin's Creed Valhalla ، أنت Eivor ، محارب فايكنغ شرس نشأ في حكايات المعركة والمجد. استكشف عالمًا مفتوحًا ديناميكيًا وجميلًا في مواجهة الخلفية الوحشية لعصور الظلام في إنجلترا. اقتحم أعدائك ، وزد من مستقرتك ، وقم ببناء قوتك السياسية في سعيك لكسب مكانك بين الآلهة في فالهالا.

    مع ظهور الحدث ، يبدو أن العرض السينمائي يلمح إلى آليات اللعب التي ستكون مألوفة لأي شخص لعب Assassin's Creed ، بما في ذلك القتال البحري ، ومحاربة الزعماء الصغار. سترى أيضًا الشفرة المخفية الشهيرة أيضًا.

    لقد رأيت المقطع الدعائي السينمائي الأول في العالم ، استعد الآن لتفصيل متعمق لجميع التفاصيل التي ربما فاتتك. انضم إلى المدير الإبداعي ، أشرف إسماعيل والمدير السردي ، داربي ماكديفيت وهم يهيئون المسرح ، مشهدًا تلو الآخر ، لمقطورة الإعلان الجديدة تمامًا. لماذا يسافر الفايكنج إلى إنجلترا؟ من ينتظرهم بمجرد وصولهم؟ هل يمكنك استخدام درعين مزدوجين ورمي الفأس في رأس العدو؟ ستجد الإجابة على كل هذه الأسئلة وأكثر .من ذلك بكثير في تعليق مطور الغوص العميق.

    في Assassin's Creed® Valhalla ، أنت Eivor ، محارب فايكنغ شرس نشأ في حكايات المعركة والمجد. استكشف عالمًا مفتوحًا ديناميكيًا وجميلًا في مواجهة الخلفية الوحشية لعصور الظلام في إنجلترا. اقتحم أعدائك ، وزد من مستقرتك ، وقم ببناء قوتك السياسية في سعيك لكسب مكانك بين الآلهة في فالهالا. الميزات الرئيسية اكتب كتابك عن VIKING SAGA - تسمح لك آليات RPG المتقدمة بتشكيل نمو شخصيتك والتأثير على العالم من حولك. مع كل خيار تقوم به ، من التحالفات السياسية والاستراتيجية القتالية إلى الحوار والتقدم ، ستنطلق في طريقك نحو المجد. VISCERAL COMBAT SYSTEM - أسلحة قوية ذات استخدام مزدوج مثل الفؤوس والسيوف وحتى الدروع لاستعادة أسلوب القتال القاسي لمحاربي الفايكنج. بقطع رؤوس أعدائك بوحشية ، قهرهم من بعيد ، أو اغتيال الأهداف بشفرة خفية. تحدى نفسك بأكثر مجموعة متنوعة من الأعداء الفتاكة الموجودة على الإطلاق في لعبة Assassin's Creed. عصر مظلم مفتوح في العالم - أبحر من شواطئ النرويج القاسية والغامضة إلى ممالك إنجلترا الجميلة والممنوعة وما بعدها. انغمس في طريقة الفايكنج في الحياة من خلال صيد الأسماك والصيد وألعاب الشرب والمزيد. LEAD EPIC RAIDS - شن هجمات واسعة النطاق ضد القوات والحصون السكسونية في جميع أنحاء إنجلترا. قم بقيادة عشيرتك في الهجمات المفاجئة من
    أراضيك الطويلة ونهب الأعداء لجلب الثراء والموارد إلى شعبك. كبر مسكنك - قم بتشييد وترقية المباني التي تسمح بالتخصيص العميق ، بما في ذلكالثكنات والحدادة وصالون الوشم والمزيد. قم بتجنيد أعضاء جدد في عشيرتك وقم بتخصيص تجربة الفايكنج
    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GAMERZ جيمرز .

    إرسال تعليق